تغيير وجية الراس للموديلات القديمة
تغيير اللديتر وثلاجة المكينة للموديلات القديمة
تحت الاعداد هاالموضوع من تجربتي
---------------------------------------------------------------------
تحت الاعداد هاالموضوع من تجربتي
---------------------------------------------------------------------
منقول من منتدى فورد العربية لاهميتةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا اعضاء فورد العربيه
موضوعي اليوم عن تجربه واكتشاف خلل قبل تطور المشكلة
ومن باب لاخير في كاتم العلم
قلت اكتب الموضوع وارفقه بالصور ومنها اشوف رائيكم بالموضوع بما انه اول موضوع لي مرفق بالصور
في البداية كانت المشكلة بنشر بسيط بس هملته بالاخير قررت اروح للبنشر وفك الكفر الخلفي اليسار
وانا من طبعي اشيك واتفقد السيارة لاحظت زيت وبكمية كبيره منتشر على الدفرنس
واول شي طراء على بالي بلف التبخير وفعلا ما كان في محله
اكمل الشرح بالصور
صورة توضح شكل الانبوب اللي اشتريته من الحاج

صورة لرقم القطعه واتمنى تكون واضحة

صورة البلف وهو عبار عن وصله مسننه تربط بالدفرنس وهي تربط الانبوب بالدفرنس

صورة لرقم القطعه

المكان التقريبي للبلف صورة من الخلف

صورة اخرى من الخلف

صورة من امام الدفرنس بالتحديد تحت الكنداسه

تركيب البلف

تركيب البلف بالحركة البطئية



تركيب الانبوب على البلف

تكلفه القطع 50 ريال تقريبا من الحاج
شغل اليد تقدر تشتغلها بنفسك الموضوع بسيط ويستحسن وضع التيب الابيض تبع السباكه على سنه البلف
انا وديتها لورشه نظف الاتربه المتراكمه على الزيت وبدلت زيت الدفرنس وابطرح تجربتي مع تغير الزيت بعد شهر من الان حتى تتضح النتائج
بالنسبة للبلف يعتبر وصله بين الانبوب والدفرنس يعني ما يحتاج تغيير فقط تشيك عليه وتتاكد انه مثبت باحكام والانبوب راكب عليه
والاهم من هذا كله تشد على البلف وتنتبه له عند كل تغيره زيت حتى تسلم من ونه واصوات ومشاكل الدفرنس
طبعا مثل ما قلت البلف جزء يربط الانبوب بالدفرنس والانبوب مثني للاسفل حتى يحمي من دخول الماء للدفرنس
اتمنى لو تكون سلسله بعنوان الوقايه خير من العلاج والكل يشارك فيها بالشرح والصور للاشياء اللي ممكن نغفل عنها وتسبب لنا مشاكل كبيره
واخيرا اشكر من الاخوان اللي ساعدوني بطلبي عن طريقة رفع الصور
وهذا اول موضوع لي مرفق بالصور وانا اتقبل اي نقد بصدر رحب واتمنى اللي عنده ملاحظ ينورني بفكره
واذا الموضوع يحتاج اي تعديل اتمنى من المشرفين التعديل او المساعده على التعديل
تم وبحمد الله
كيفكم يا اعضاء فورد العربيه
موضوعي اليوم عن تجربه واكتشاف خلل قبل تطور المشكلة
ومن باب لاخير في كاتم العلم
قلت اكتب الموضوع وارفقه بالصور ومنها اشوف رائيكم بالموضوع بما انه اول موضوع لي مرفق بالصور
في البداية كانت المشكلة بنشر بسيط بس هملته بالاخير قررت اروح للبنشر وفك الكفر الخلفي اليسار
وانا من طبعي اشيك واتفقد السيارة لاحظت زيت وبكمية كبيره منتشر على الدفرنس
واول شي طراء على بالي بلف التبخير وفعلا ما كان في محله
اكمل الشرح بالصور
صورة توضح شكل الانبوب اللي اشتريته من الحاج
صورة لرقم القطعه واتمنى تكون واضحة
صورة البلف وهو عبار عن وصله مسننه تربط بالدفرنس وهي تربط الانبوب بالدفرنس
صورة لرقم القطعه
المكان التقريبي للبلف صورة من الخلف
صورة اخرى من الخلف
صورة من امام الدفرنس بالتحديد تحت الكنداسه
تركيب البلف
تركيب البلف بالحركة البطئية
تركيب الانبوب على البلف
تكلفه القطع 50 ريال تقريبا من الحاج
شغل اليد تقدر تشتغلها بنفسك الموضوع بسيط ويستحسن وضع التيب الابيض تبع السباكه على سنه البلف
انا وديتها لورشه نظف الاتربه المتراكمه على الزيت وبدلت زيت الدفرنس وابطرح تجربتي مع تغير الزيت بعد شهر من الان حتى تتضح النتائج
بالنسبة للبلف يعتبر وصله بين الانبوب والدفرنس يعني ما يحتاج تغيير فقط تشيك عليه وتتاكد انه مثبت باحكام والانبوب راكب عليه
والاهم من هذا كله تشد على البلف وتنتبه له عند كل تغيره زيت حتى تسلم من ونه واصوات ومشاكل الدفرنس
طبعا مثل ما قلت البلف جزء يربط الانبوب بالدفرنس والانبوب مثني للاسفل حتى يحمي من دخول الماء للدفرنس
اتمنى لو تكون سلسله بعنوان الوقايه خير من العلاج والكل يشارك فيها بالشرح والصور للاشياء اللي ممكن نغفل عنها وتسبب لنا مشاكل كبيره
واخيرا اشكر من الاخوان اللي ساعدوني بطلبي عن طريقة رفع الصور
وهذا اول موضوع لي مرفق بالصور وانا اتقبل اي نقد بصدر رحب واتمنى اللي عنده ملاحظ ينورني بفكره
واذا الموضوع يحتاج اي تعديل اتمنى من المشرفين التعديل او المساعده على التعديل
تم وبحمد الله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق