-->

المشاركات الشائعة

مرحبا عشاق فورد الكرام




أولا انا اشهد ان الفرود سياارة

ثانيا..هذة المدونة(جديدة وهي تحت الاعداد2012-06) مخصصة ان شاءالله لااكتشاف اخطاء سيارات فورد واستبدالها بحلول بديلة وقطع غيار بديلة واتمنى من الجميع مقاطعة شركة موتوركرافت في قطع الغيار وليس فكل شي

ؤاح نجرب في هذة المدونة شركات بديلة ورائعة ونتخلص للابد من مشاكل فورد
وانا من عشاق سيارات فورد خصوصا 1997 لمراسلتي

This Blog dedicated troubleshoot Ford cars and replace them with alternative solutions and alternative parts and I hope everyone in the county company Motorcraft parts and is not something every H. try on this blog and other companies that are great and get rid of the problems must be Ford

الوقايه خير من العلاج

تغيير وجية الراس للموديلات القديمة

تغيير اللديتر وثلاجة المكينة للموديلات القديمة
تحت الاعداد هاالموضوع من تجربتي
















---------------------------------------------------------------------

منقول من منتدى فورد العربية لاهميتةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كيفكم يا اعضاء فورد العربيه 

موضوعي اليوم عن تجربه واكتشاف خلل قبل تطور المشكلة 

ومن باب لاخير في كاتم العلم 

قلت اكتب الموضوع وارفقه بالصور ومنها اشوف رائيكم بالموضوع بما انه اول موضوع لي مرفق بالصور

في البداية كانت المشكلة بنشر بسيط بس هملته بالاخير قررت اروح للبنشر وفك الكفر الخلفي اليسار 
وانا من طبعي اشيك واتفقد السيارة لاحظت زيت وبكمية كبيره منتشر على الدفرنس 
واول شي طراء على بالي بلف التبخير وفعلا ما كان في محله 

اكمل الشرح بالصور

صورة توضح شكل الانبوب اللي اشتريته من الحاج



صورة لرقم القطعه واتمنى تكون واضحة 


صورة البلف وهو عبار عن وصله مسننه تربط بالدفرنس وهي تربط الانبوب بالدفرنس


صورة لرقم القطعه 


المكان التقريبي للبلف صورة من الخلف


صورة اخرى من الخلف 


صورة من امام الدفرنس بالتحديد تحت الكنداسه 


تركيب البلف 


تركيب البلف بالحركة البطئية 


تركيب الانبوب على البلف 



تكلفه القطع 50 ريال تقريبا من الحاج 
شغل اليد تقدر تشتغلها بنفسك الموضوع بسيط ويستحسن وضع التيب الابيض تبع السباكه على سنه البلف 
انا وديتها لورشه نظف الاتربه المتراكمه على الزيت وبدلت زيت الدفرنس وابطرح تجربتي مع تغير الزيت بعد شهر من الان حتى تتضح النتائج

بالنسبة للبلف يعتبر وصله بين الانبوب والدفرنس يعني ما يحتاج تغيير فقط تشيك عليه وتتاكد انه مثبت باحكام والانبوب راكب عليه 

والاهم من هذا كله تشد على البلف وتنتبه له عند كل تغيره زيت حتى تسلم من ونه واصوات ومشاكل الدفرنس 
طبعا مثل ما قلت البلف جزء يربط الانبوب بالدفرنس والانبوب مثني للاسفل حتى يحمي من دخول الماء للدفرنس 

اتمنى لو تكون سلسله بعنوان الوقايه خير من العلاج والكل يشارك فيها بالشرح والصور للاشياء اللي ممكن نغفل عنها وتسبب لنا مشاكل كبيره

واخيرا اشكر من الاخوان اللي ساعدوني بطلبي عن طريقة رفع الصور 
وهذا اول موضوع لي مرفق بالصور وانا اتقبل اي نقد بصدر رحب واتمنى اللي عنده ملاحظ ينورني بفكره 
واذا الموضوع يحتاج اي تعديل اتمنى من المشرفين التعديل او المساعده على التعديل 

تم وبحمد الله

ليست هناك تعليقات: